⛵🏝️INFORMAZIONI

⛵🏝️INFORMAZIONI

كيف تصل الى مالطا: BOOK FERRY FLIGHT

في جميع أنحاء الجزيرة: HIRE دراجة نارية / CAR
STAY: الفندق, ب&ب, APARTMENTS, CITY

VIDEO ON مالطا

أرخبيل مالطا في وسط البحر الأبيض المتوسط, فقط 90 كم من صقلية و 290 كم من الساحل الأفريقي. بسبب موقعها ويمكن القول أن واحدا هو جوهرة في البحر المتوسط ​​ويتكون من الجزيرة الرئيسية التي تعطي اسمها إلى الأرخبيل واثنين من الجزر الصغيرة في غوزو وكومينو.

معلومات مالطا

وعلى الرغم من صغر حجم يمكنك أن تجد جميع أنواع المصالح والترفيه, مجموعة متنوعة من الأشياء لرؤية ولا تجعل هذا الأرخبيل فريدة وكاملة. الجزر المالطية هي مجموعة من الأعمال الفنية, تاريخ, علم الآثار, التراث الشعبي, رياضة, حرفي, فن الطهي, حرفي, المعالم السياحية والمرح, وبالتالي تختلط القديم والحديث لتشكيل مذهلة ويصعب العثور على سيناريوهات.

وقد تم اختيار الأرخبيل كمكان من قبل فرسان القديس يوحنا, المعروفة أكثر باسم كافالييري دي مالطا, أنها تمثل لحظة المجد في تاريخ هذه الجزر وأثرت مع العديد من المدن والأعمال الفنية.
الجزر تقدم خدمات حافلة مواطن, ولكن لتكون قادرة على تحويل بحرية يمكنك استخدام سيارة أو دراجة نارية تأجير, هناك في كل مدينة وبأسعار معقولة.

مالطا فرسان

مالطا هي الجزيرة الرئيسية وهو الأكبر في حجم, الذي هو المطار الوحيد في الأرخبيل; كان رأس المال فاليتا, السياحية الرئيسية والميناء التجاري في الأرخبيل, من الذي يمكنك الوصول عن طريق البحر والموانئ الأخرى اثنين من الجزر الأخرى من خلال خدمة العبارة محلي.

فاليتا مع المدينة المنورة, الرباط البريد معظم هي بعض من أجمل مدينة المالطية الغنية من الحصون, القصور, الكنائس والأسوار التي تحميهم من غزوات الشعوب الأجنبية.

وترتبط الجزيرة أيضا لتاريخ سانت بول، الذي كان الغرقى هنا وبقي هناك لمدة ثلاثة أشهر; له الحق في منتجع سانت. بول خليج.
في الجزء الجنوبي من الساحل فهي منخفضة والكامل من الخلجان والخلجان مثل واحد حيث تقع قرية الصيد الخلابة مرسلوك. داخل يمكنك العثور على المعابد القديمة تراكسين وبقايا عصور ما قبل التاريخ النادرة كيم حجار.
وتقع أفضل الشواطئ الشمالية, تستحق الزيارة الجنة خليج, خليج الذهبي البريد Ghajn Tuffieha خليج, تليها مليحة البريد بوجيبا.

 

غوزو وهي ثاني أكبر جزيرة في الأرخبيل, أقل السياحية وأكثر سلاما, حيث وتيرة أبطأ وأكثر استرخاء من مالطا, لا يمكن إلا أن يكون تم التوصل إليه في العبارة. المدينة فقط الحقيقية هي فيكتوريا تقع في وسط الجزيرة; أيضا زيارة النافذة الزرقاء الشهيرة (دويكا) مثير للإعجاب قوس الصخر الطبيعي أن يرتفع من البحر, مقصدا لأولئك الذين يحبون الغوص.
حتى في غوزو يمكن العثور عليها الكنائس والأضرحة, المعابد عصور ما قبل التاريخ والشاطئ الجميل الرملة التي ولدت أسطورة الأساطير.

مالطا البحر

كومينو هي جزيرة صغيرة تقع بين مالطا وغوزو, التي توصلت إليها العبارة, مقصدا للغواصين والسباحين, مع عدد قليل من سكانها وعائلة واحدة فقط فندق Albergo وربما هو أكثر الجزر سلمية ولكنها جميلة جدا.

BOOK FERRY FLIGHT
HIRE دراجة نارية / CAR
الفندق, APARTMENTS, CITY