INFO

INFO

هنا تجد معلومات عن رحلتك القادمة إلى صقلية. ما يمكن مشاهدته, ماذا أفعل, كيفية الوصول إلى صقلية. نصائح حول كيفية اختيار مكان للبقاء مع مجموعة مختارة من الإقامة.
صقلية تم مع موقعها في قلب البحر الأبيض المتوسط ​​منذ فترة طويلة مكان تلتقي فيه مختلف الثقافات والحضارات تزدهر.
لقد مرت جميع سكان المجاورة من خلال صقلية عاجلا أم آجلا: الفينيقيون, اليونانيون, الرومان, العرب, فرنسي, الإسبان, الايطاليين (نعم! , كانوا أيضا الغزاة ..). حتى الأميركيين غزت مؤخرا خلال الحرب العالمية الثانية. Trueful إلى تاريخها صقلية هي اليوم موطن لكثير من المهاجرين من شمال أفريقيا, ألبانيا, رومانيا ودول أخرى. منذ الاتحاد الأوروبي القليل من الأوروبيين الشماليين ونقل هنا.

صقلية أصبح ببطء ولاية كاليفورنيا من الولايات المتحدة الأمريكية.

ما يجذب الناس هنا هو الطقس الجميل, الود الصقلي, الطعام الممتاز, الجمال الطبيعي, المباني المعمارية التي تتراوح بين الكنائس الباروكية إلى المعابد اليونانية. قلة تعرف أن هناك معابد أكثر اليونانية هنا في صقلية مما كان عليه في اليونان. ومن الواضح أن اليونانيين القدماء الذين غادروا أرض جبلية مثل اليونان واختيار ما هو أفضل: صقلية! حتى اليوم, جيناتها البقاء على قيد الحياة في بعض الصقلي اليوم. هذا الموقع هو هنا لمساعدتك في التخطيط لعطلتك في صقلية وليس أن تتحمل أنت مع تاريخ صقلية. إذا كنت مهتما في علم الآثار في صقلية قد ترغب في البقاء هنا إلى الأبد. صقلية هو جزر كبيرة محاطة من العديد من الجزر قاصر. لذلك حذر من أن يكون: إذا كنت تأتي لمدة أسبوع وأنك لن تكون قادرا على زيارة كل شيء. ونحن لا حتى النظر في الجزر الصغيرة في صقلية. أهداف هذا الموقع لمساعدتك على اكتشاف منافذ غير مستغلة من قبل السياحة الجماعية في

تريد زيارة صقلية? البدء في استكشاف غيض الشرق الجنوبي من الباروك صقلية راغوزا إيبلا والريفيرا

لا ننسى لزيارة صفحات أخرى من الموقع مثل حيث البقاء للحصول على المشورة والنصائح.